أغلقت السويد سفارتها في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، بسبب تزايد خطر التهديدات الإرهابية هناك، بحسب ما جاء في بيان على موقع السفارة الإلكتروني.
وذكر التلفزيون السويدي الذي نقل الخبر، ان السفارة السويدية في باكستان باتت مغلقة منذ يوم الاربعاء الماضي، بسبب الوضع الأمني المتدهور في البلاد.
وقالت السفارة في بيانها، ان هناك خطر متزايد من التهديدات الإرهابية في باكستان وخاصة في العاصمة إسلام أباد.
كما حثت السفارة السويديين المقيمين في باكستان على ان يكونوا أكثر حيطة و يقظة، خاصة في المناطق التي يتجمع فيها الناس بكثرة وفي محيط البعثات الدبلوماسية و أماكن التجمعات الدينية والفنادق والمطاعم.
وذكرت انه كان هناك مظاهرات عديدة في إسلام أباد ومناطق أخرى من البلاد، وان هناك توقعات كبيرة بحدوث مظاهرات أخرى في العديد من المناطق.
المصدر: svt.se























