عثرت الشرطة البريطانية على مواطنة سويدية تبلغ من الغمر 47 عاماً و ابنيها البالغان من العمر 7 و 9 أعوام ميتين في منزلهم في لندن يوم الخيمس الماضي، و ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية، ان الشرطة لا تشتبه في تدخل خارجي بوفاتهم، كما نقلت صحيفة إكسبريسن.
وبحسب ما نشرته الإذاعة البريطانية، فقد أبلغ أحد الجيران الشرطة حول وضع غير طبيعي في منزل مجاور بمنطقة بلفيدير في لندن، وعند قدوم الشرطة و دخول المنزل، عثروا على جثة المرأة والصغيرين وهم قتلى.
وقال المفتش في الشرطة البريطانية أولي سترايد في بيان صحفي صادر عن شرطة العاصمة، “ما حدث كان حزيناً للغاية و نحن نواصل التحقيق في الظروف التي أدت الى هذا الحدث المأساوي”.
في البيان الصحفي، لم تحدد الشرطة كيفية وقوع الحادث أو اذا كانت هناك عوامل خارجية تسببت في الحادثة، لكن صحيفة “ذا صن” البريطانية، ذكرت ان الشرطة تشتبه في ان المرأة قتلت أطفالها وبعدها أقدمت على الانتحار.
وكانت المرأة السويدية تدير شركة عقارات، بحسب المعلومات الخاصة عنها في موقع Linkedin، وعملت في لندن لأكثر من 15 عاماً. و هي حاصلة على درجة الماجستير في الاقتصاد من جامعة سويدية منذ أكثر من عشرين عاماً.























