ركاب النقل العام في يوتبوري يحصلون على رحلة مجانية بسبب عطل مفاجئ

مشاكل تقنية في تطبيق وسائل النقل غرب السويد. Bild: Langhjelm

أعلنت شركة النقل العام فيستترافيك (Västtrafik) السماح لجميع الركاب باستخدام وسائل النقل العام مجانا لفترة مؤقتة صباح الاثنين، بعد تعرض تطبيق الشركة لمشكلات تقنية أدت إلى توقف إمكانية شراء التذاكر الإلكترونية.

وبحسب ما نقلته صحيفة إكسبريسن، واجه التطبيق المستخدم من قبل آلاف المسافرين في منطقة يوتبوري وغرب السويد عطلا مفاجئا منع المستخدمين من شراء تذاكر جديدة عبر الهواتف المحمولة.

وللتعامل مع المشكلة، قررت فيستترافيك السماح لجميع الركاب بالسفر مجانا لمدة 30 دقيقة، ريثما تتم معالجة الخلل وإعادة الخدمة إلى وضعها الطبيعي.

ويعتمد عدد كبير من مستخدمي وسائل النقل العام في المنطقة على التطبيق لشراء وإظهار التذاكر، ما جعل العطل يؤثر بشكل مباشر على حركة التنقل الصباحية للعديد من المسافرين.

ولم تعلن الشركة في البداية عن سبب المشكلة التقنية، لكنها أكدت أنها تعمل على معالجة الخلل بأسرع وقت ممكن لإعادة جميع الخدمات إلى طبيعتها.

ويأتي هذا العطل في وقت تشهد فيه أنظمة النقل العام اعتمادا متزايدا على الخدمات الرقمية والتطبيقات الإلكترونية، ما يجعل أي خلل تقني قادرا على التأثير على أعداد كبيرة من الركاب خلال وقت قصير.

المزيد من الأخبار ...

..آخر الأخبار ..

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منصة دال ميديا الاخبارية