ضحايا الحادث المروري في أوريبرو كانوا موظفين لدى مصلحة النقل في المقاطعة

لقي شخصان مصرعهما بعد اصطدام سيارة وحافلة تعمل بالغاز الحيوي على الطريق السريع 52 جنوب كوملا، في مقاطعة أوريبرو مساء الجمعة، وفقا لصحيفة أفتونبلاديت.

وقالت الشرطة التي تلقت البلاغ بعد الساعة التاسعة من مساء يوم أمس الجمعة، ان الحريق الذي اشتعل في الحافلة كان عنيفا لدرجة انه كان من الصعب الاقتراب منها في بداية الأمر، بسبب انفجار صهاريج الضغط والإطارات.

ولشدة النيران وخطورة الموقف لم تستطع فرق الطوارئ من اخماده بالسرعة المطلوبة بالرغم من تدخل العديد من الفرق في محاولة للسيطرة على الموقف حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، حيث اعلنت الشرطة إخماد النيران.

وصرح بيتر بيكمان، مسؤول في مصلحة النقل في مقاطعة سفيالاند، ان سائق الحافلة الذي كان يقود الحافلة الى مستودع في أسكرسوند وقت وقوع الحادث وسائق السيارة الخاصة، اللذان توفيا جراء الحريق كانا موظفين لدى شركة الحافلات.

وأضاف، انهم عندما عقدوا اجتماع الأزمة بخصوص الحادثة، تبين ان سائق السيارة ايضا كان أحد موظفيهم، حيث كان يقود سيارته الخاصة.

وكانت الشرطة قد اعلنت حوالي الساعة الخامسة من صباح اليوم السبت، وفاة سائقي الحافلة والسيارة الخاصة التي تعرضا لحادثة اصطدام نتج عنه حريق ضخم على الطريق السريع في مقاطعة أوريبرو. بسبب احتواء الحافلة على الغاز الحيوي.

وقال الناطق باسم الشرطة في المقاطعة، جان ماتيرن، ان فرق التحقيق بدءت بالفعل في تحقيقاتها الأولية بخصوص إهمال في حركة السير والتسبب في حالاتي وفاة.

المزيد من الأخبار ...

..آخر الأخبار ..

جميع الحقوق محفوظة © 2023 منصة دال ميديا الاخبارية